الاثنين، 31 أكتوبر، 2016

(شين سونغ روك) 😔 البني آدم السخيف | ضد | (جونغ وونغ إن) 😔 البني آدم المريض

 


كل ما يأتي يتعلق بمتابعي دراما "في الطريق للمطار" ...
إلا إن كنت تكره هذا الممثل مثلنا 😹 فطبعاً مُرحب بك هنا 😀

يعني هو أنا حاولت كتير ما أكتب هالتدوينة بس صراحة ما قدرت 
كل حلقة عن اللي بعدها بيثبتولي إن قراري بإني أفجر الكائن 
اللي فوق ده (شين سونغ روك) قرار عقلاني 100% .... !

أنا قارنته بالممثل (جونغ وونغ إن) لأنه مشهور دايماً بأدوارة الشريرة الخبيثة
سواء في الدرامات أو الأفلام . وصراحة مفيش حد بيقدر يقنعني بدور الشرير زيه
حتى لما جه ضيف في (الراننغ مان) مقتنعتش إنه راجل كبير في السن وعلى قد حاله 😂

يعني مثلاً شوفوا دوره في الإمبراطورة كي .. على الرغم أنه فاكرة أنه حلقة بعد حلقة كنت عايزة 
اكسر الشاشة بسببه ولكن في الآخر لما مات زعلت عليه . لأنه على الأقل كان في سبب مقنع لكل اللي عمله

إنما (شين سونغ روك) في دراما (في الطريق للمطار بالذات) أبهرني 
إزاي في راجل كده ؟ طب ليه متجوزها أصلاً ؟
بجد لما بيجي المشهد بتاعه لازم اخرج عن شعوري 
أنا مش فاهمة ليه هي عايشة مع واحد زيه ؟ إزاي أصلا حبت واحد زيه ؟
أنا في رأيي إن الخيانة كان لازم تحصل (مع إنهم تمادوا شوية) !
بس هي كمان إنسانة وتستاهل حد يحبها 
أنا مظنش أني أقدر أقدم تضحية زي تضحيتها وأعيش مع حد كل اللي ممكن
يقدمه هو التقليل من شأني 😑 😤

هناك 8 تعليقات:

  1. اصلا في نص الحلقات بغيت اوقف متابعه...ولكن جذبني دوره في الدراما...ابي اعرف وش بيسوي لما يدري بالخيانة...تمثيله عجيب برود على شفقه على غفله ... في رجال كذا تستغربين هو ليه اصلا متزوج

    ردحذف
  2. مساء الخير ،
    من جد دوررره كريه مرررررة ودك تذبحينه ، نظراته حقيرة وفيها كمية شر يا لطيف ،
    اللي قاهرني راحت بعيد ينقال فترة ترتب امورها ، ليش قاعدة معاه هذا وهي تعتبر مستقلة
    اكره الشخصيات اللي مثلها ، مو نافعها بشيء ويهزأ فيها وما تسمع منه كلمة حلوة ويلعب بذيله ،

    اما هو ليش تزوج زي فئة تحب تبسط نفوذها ع كل شيء ،
    ولا منه رجا كزوج ، الدراما تنرفز بس حلوة $_$

    ردحذف
  3. وااااااااااااااااااااااااي آخيرا" في احد يكره هالانسان مثلي
    انا من كثر كري له قلبي يرقع بسرعه لمى يطلع اكره اكره اكره وناطره متى بس يعرف انها تخونه ولو بالتفكير في شخص ثاني تسلمني على التدوينه الي خلتني ابرد خاطري شوي

    ردحذف
  4. مع اني ما حضرت لساا مسلسل في طريق للمطار بس حبيت اعلق على التدوينة
    بالنسبة لي صحيح ان جونغ وون إن معروف بأدواره الشريرة ودايمااا بمثلهااا وانا اول ما عرفته تعرف عليه في i hear your voice وفعلااا كرهته خوفت منه بس بالنهاية لما عرفت قصته حزنت عليه اغلب ادواره الشريرة دايمااا بتكون حزينة او لسبب
    اما الممثل شين سونغ روك بقتنع دايمااا انه شرير بالواقع وان شخصيته الحقيقة هيك فعلياً ، لما شوفته في the man who come from the star كرهته كثيررر ولما مثل في liar game كنت اخاف منه ومن الافكار الشيطانية لي كان يعملهااا وكنت مقتنعة فعلااا انه شرير لدرجة اني كنت اخاف من ضحكته ،
    بغض النظر انه تمثيل بس الممثلين بليق عليهم ادوار الشر ومبدعين بأدائهااا

    ردحذف
  5. انا ماشوفه شرير يعني مستحيل نقارنه مع زوجه البطل الشريرة اللي همها نفسها وكيف تكره بنتها وتستخدمها لمصالحها
    هو اناني مايحب الا نفسه واستغربت كيف عايشه معاه اتوقع حتى لو ماكان احد بحياتها كيف بتستمر معاه
    انقهرت لما انتقلت للجزيرة كان مبسوط انه بيعيش بحريه بعيد عن زوجته وبنته

    اتمنى انها تطلب الطلاق مو عشان انها تحب واحد ثاني بس عشان انه زوجها واحد حقير واناني والمفروض تسحب عليه من زمان اشوفها تستحق تعيش حياه افضل هي وبنتها بعيد عن هالشخص الكريه الاناني
    من بدايه المسلسل وهو رافع ضغطي بمعاملته لها وهي خبله ساكته ماتقول شي بس تنفذ اوامرة
    اما من ناحيه الخيانه كلهم نفس الشي كلهم غلطانين بس هو كريه كرهته وهي رحمتها تستاهل شخص افضل وبنفس الوقت انا معاها اتمنى النهايه تكون سعيدة لها

    ردحذف
  6. انا من متابعين هي الدرما وبشغف
    وانا معاك%100 في هذا الانسان الغريب
    بعدين الي يقهر انه هو يخونها عادي ويسوي الي يبغا عادي
    لكن تجي هي المسكينه تسوي شي لا يجي كل شي فوق راسها
    صدق احس فيها انها تبغا احد يحبها ويهتم فيها وتريح دماغها شوي من زوجها الحقير
    الكاتب لو خفف من حقارته شوي 💔
    انا اتمنى تنتهي بان سو دو وو يتزوج سو اه 😩
    وام آني الحقيره بعد تموت ولا يصير لها شي مو كويس
    طولت لكن انا زي البقيه من اول ابغى اتكلم عنه 😂
    اتمنى اشوفه في دور طيب يوم من الايام

    ردحذف
  7. اداوره اكرهها كنت شفته في حبيبي القادم من النجوم ثم في ثانكيو وعجزت اتقبله مع ان دوره كان طيب بس نظراته الشريرة دايم في بالي

    ردحذف
  8. شين سونغ روك هذا الممثل(مُبهر)

    تابعته في عشّاق التروت وكان مُقنع بدوره اللطيف لكن لا يُعلى على أدوار العبث النفسي إللي يجسدها ,, أحبه أعماله جداً يقدم نوع مختلف من الشخصيات وتعلق بذهن المشاهد

    ردحذف

رجاءً || الأستفسارات بصفحتها الخاصة , مواعيد نـزول الحلقات مرتبط بموعد انتهاء ترجمتها الانجليزية
مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ

No.2