الثلاثاء، 7 يوليو، 2015

ღ The Time I’ve Loved You ღ الوقت الذي أحببتك فيه ღ || نـقـاش






 مـسـاء الخـيــر فـانـزي ^^ .. أولاً رمضـان كريـم عليكم جميعاً !
بتمنالكم كل خير و سعادة و آمان يا رب ^^!
الحقيـقـة معكم كل الحق لـ طلب النقاش ، يعني أنا نفسي مش بقدر أمسك حالي و انا بتـرجم ههههههـ
 و بنـاءً على طلب منكم تم إنشاء تدوينـة لـ مناقـشـة الـدرامـا
 


زي ما عودتنـا أوني الجميـلة ( ها جـي وون ) منها ، فـ الدراما رائعة بكل معنى الكلمة
كلنا للآن فاكرين * الحديقة السرية * و طبعا دراما * الإمبـراطـورة كي * اللـي لسه بأعيـد فيها لحد الآن
و مش قادرة أبطـلها -_-#! 

فى الأول لما قررت أترجم الدرما مكنتش واثقة من أداء البطل لأنني مشفتش له حاجات كتيـرة 
مع إن دوره فى دراما "الفرسان الثلاثة " كان دوره رائع و حبيتـه بس اللي كنت واثقة منها حبوبتي  " ها جي وون " عشان كده كنت مصممة على ترجمتها ^.^!
بتـذكر قبل عرض الدراما علقت و قالت إننـا هنتفاجئ و نقع فى حب الممـثـل [ لى جين ووك : تشوي وون ] 
و كان معاها حق طبعاً 

من ناحيـتي عجبتنـي القصة جداً .. آخر مشهد فى الحلقــ 2ـــة كان فظيــع ههههههه طبعاً مش محتاجة أقول ليه 
الفستـان كمان لفت نـظـري اوي و كان لايق عليها جداً .. قلبي وقف لما فاجأها بالشمسية تحت المطر 
و لا المشهد الحلقـ 3 ــة لما كانوا فى الفندق .. كان تحفة ههههههه
ولا هـا نـا و تخيلاتها خخخخخخـ

كمان شخصية البطل ( وون ) مختلفة .. فى العادة البطل الثري .. إلخ ، بس المرة دي الوضع مختلف 
 تحسوا انه القصة عنهم هما بس و عن ذكرياتهم 
أما البطلة الثانية [ لي سو أيون ] مش قادرة استحملها -_-#! .. ، في أبطال ثانويين الواحد يتعاطف معاهم و يحبهم 
انما هي لا ، حاسة اني هكرها فى المستقبل 
اما بئـة زي ما بيقول ( وون ) الفتى الصغير [ تشا سو هو ] ده مش عارفة اقول عليه ايه هههههههه هسيبلكم انتوا          التعليق على وضعه   
 أنا بإنتتظار الحلقات الجاية بفارغ الصبر ، اما علموا كده فينا بـ 4 حلقات بس أومال هنعمل أيه قدام 
  
و أخيراً أحب أقلكم أنه مفيش أحلى من الصداقة طويلة الأمد اللي بتتتحول لـ حب ^,^

بإنتظار آراكم على الدراما فى هذه التدوينـة .. اللي عنده حاجة جواه و عايز يطلعها بتفضل هههههه 











هناك 68 تعليقًا:

  1. الدراما جدا جميله وكل حلقه تحمسني اتابع االي بعدها ونهاية الحلقه الرابعه جدا عجبتني ومتحمسه للحلقه ال5 وايش حيصير وايش قصة الولد اللي جاء بنهاية الحلقه ال4 😢!!!!!

    ردحذف
  2. مممممممره بططله الدراما شكرا لترجمتكم الجميله ويعطيكم العافيه يارب .. اما عن الابطال حماس تمثيلهم جمييل ومتقن و صراحه القصه تخليك تتشوقين اكثر والفتي الصغير حبييته مع انه لعب في مشاعرها بس حبيته ووومتحمسه لظهور البطل الثاني وعندي تساؤلات كثير عنه. وولمره الثانيه يعطييكم العافيه .. ❤❤❤

    ردحذف
    الردود
    1. الله يعافيكِ يارب ^^ .. أنا كمان فضولية عن وضع البطل التاني كتير
      بتمنالك مشاهدة ممتعو معنا :)

      حذف
  3. المسلسل نفس المسلسل التيواني نفس القصة عشان كذا مايحمس

    ردحذف
    الردود
    1. أنا ما شفت المسلسل التايواني بس انا سعيدة بوجود جى وون واني و ده يكفي *-:

      حذف
    2. يب نفس القصه وانا من طبعي ماحب اشوف الشي مرتين ، لكن لان البطله ها جي وون قلت لازم اشوفها وماندمت ابدا مررره حمااس اسلوبهم غييييييييير وممتع اكثر واكثر وفيه تغييرات بسيطه بالشخصيات وانتظر الحلقات الجايه بحماس ، ياخي الدراما الكوريه لها طعم الذ ، انصحج تابعيه مابتندمين ^^

      حذف
    3. أممم يمكن .. بس أنا واحدة من الناس ماتابعت التايواني ، يعنى أول مرة أشوفه :-?

      حذف
    4. انا ما شفت المسلسل التايواني ما احب لغتهم فعشان كذا انا مستمتعه لابعد الحدود

      حذف
  4. ها جي وون تمثيلها يجنن واصلا من الحديقة السرية دي الممثلة حبيتها ، بالنسبة ليا البطل تمثيلو بيرفكت يعني احسو بيعاني يحبها من هما صغار ومخبي الحب بضن خايف علي صداقتو معاها يمكن لو حبها وصار شي محيقدرو يرجعو اصدقاء بس عشانهم اصدقاء يتضاربو اليوم وبكرا يتسامحو . اخر شي بالحلقة 4 شدت انتباهي ايش علاقت ها نا بدا الولد وايش كان بينهم وهوا لمن شاف الولد ارتبك ياربي مرة متحمسة للحلقة 5 😁😁😁
    وبالنهاية كومماوا فريق شايننق من مترجمين ومنسقين ومصممين وكل واحد بيشتغل وبتعب ، سارانيييه ♥♥

    ردحذف
    الردود
    1. تسلمي على ذوقك الحلو ، مشاهدة ممتعة حببتي :)

      حذف
    2. كان حبيبة السابق الي قال وون انك كنتي ماعندك شخصية معه يوم ترد عليه انو كان الحب خخخ خربت عليك

      حذف
    3. هههههههه مدري شكيت قلت يمكن هو بس حسيتو كيوت خصوصا لمن يتذكر كلامها لمن يعزف البيانو اتوقعتو شرير وانو استغلها وانفصلو ، يلا ننتضر الاسبوع الجاي عشان نعرف السبب

      احلي شي بالدرامات علمتني الصبر -)

      حذف
  5. الدراما لطيفة نسبيا لاني تابعت الدراما التايوانية كانت افضل بمراحل مدري وش الناقص بس كانت بطلة التايواني مقنعة اكثر مع اني مااحب التايواني بس ذي غير تصيح كثير والمكان احببته واخوانه كانو كثار طبعا الكوري حبيت فيه التصوير افضل بس انا انقهرت انو مو مثل القصة المنسوخه ولا لحد الان من المتابعين المتحمسين الله يوفقكم

    ردحذف
  6. الدراما اكثر من رائعه

    ردحذف
  7. ها جي وون ممثلتي المفضلة .. ابدعت في الحديقة السرية و ملك في حيرة و شفتلها اكثر من فلم .. البطل اول مرة شوفه
    اوه هانا شخصية قريبة مننا .. ناجحة في شغلها و شخصيتها قوية لكن ما قدرت تحصل على الحب الل بدور عليه .. وون نفسي افهم هو ليه خبا عليها انه بيحبها و كان من هم صغار حريص انه يخبي حبه .. معقول يكون فيه سبب قوى او مشكلة معينة بتمنعه يكون معاها ؟!!
    حب وون لاوه هانا لمسلي قلبي من جوه .. مع نهاية الحلقة 2 حسيت قلبي طلع من مكانه .. مشاعره حلوة لدرجة رهيبة .. هانا مش عارفة ان مشاعر لغيرة بتسيطر عليها هههههههههههههه و رح تكتشف انها بتحبه ^^
    المضيفة تبع الطيارة ثقيلة دم بشكل عجيب .. بيكون نفسي افشق المشهد الل هي فيه لولا ان وون بيكون موجود خخخخ
    اخو هانا عسسسسل و بتليق عليه هي الادوار ^^ عليتها بشكل عام طيوبين .. و اخت وون كمان بضحك ^^
    متحمسة للدراما جدااااااااااا و قلبي بيدق كل ما بفكر فيها ^^

    ردحذف
    الردود
    1. في مشكلة :o البطل الثاني كيون سانغ انا بحبـــــــــــــــــــــــــــــــــــه اوتوكيييييييييييييييييه :( انا زعلت عليه من هلا

      حذف
  8. مووو متحملهه ليننن الاحد الجججاي ياررربببيي :(!!!!!!! درامااا الييمممه تجججنننن تجننن من اول الحلقات كذا فايييتنننق والله يعينننا😩

    ردحذف
    الردود
    1. ههههههههههههههه الله يكون فى عونك بئه ده احنا لسه فى 4 <D

      حذف
  9. الدراما بططططله بشكللل!!! وون صاير بالبوسترات حقته مو عاجبني يوم شفت الدراما انا انجلطططت صاير شكله أليم😭😭😭🔪❤️❤️❤️❤️و البطل الثاني اللي كان يمثل ببينوكيو جد جد تمثيله مو طبيعي🗿❤️❤️❤️"هذا هو بس ابتسم ما سوا شي😹🚶" المهم و البطله الثانية ذي أبد ما بلعتها ياخي لزقة و ملقوفه و تمثيلها!💔🚶 ما عجبتني ابد😒💔 امااا هانا صايره كيووووعععتتعتعتت 😻😻❤️😹 لبسها و حركاتها و كل شي كيووت كيووت😹✋💘 و عايلتها تضحكك بشكل فضيع صراحة😹😹😹😹😹🔪 عجبوني اول ما رجعوا من الساونا علطول سألوها صار شي!😹😹😹✋هذي اول دراما اللي لما يعرضون الماضي حق الأبطال يعجبني مرة مرة يعني جميل و كيوت و يضحك و فيه كمية مشاعر ما تنوصف😭❤️❤️❤️ و كل ما يجيبون وون في اخر الحلقات المقاطع اللي كان يساعد فيها هانا انجللطط😭😿❤️❤️❤️❤️و إلى في هالدراما احس دوره ما عجبني مدري ليه:(!!! بس بجد دراما ما تتفوت جمييييله بشكل و كل حلقة تجلط من الثانية دراما فضيعه😩👌❤️❤️❤️ متحمسسسسة للحلقة الجاية فايتنغغغغ🙆🙆🙆❤️❤️❤️❤️❤️❤️

    ردحذف
    الردود
    1. ههههههههه وآنتي صادقة بس أبتسم ضيع علومنآ

      حذف
  10. :d ❤️❤️❤️

    ردحذف
  11. Jang Uree شكرا على ترجمتج للدرآما , شكرا على فتح تدوينة للنقاش ♥♥
    ومآننسى نوفمبر + بآرك مرفت وكل اعضاء الفريق الحلو .. ي
    عطيكم العآفيه ♥
    -
    من قبل كنت وآآآآآيد متحمسه للدرآما ولمآ صارت جم مشكله
    قبل العرض خفت يخيب ظني فيهآ وعلى كثر مآكنت متحمسة كنت آتمنى
    لدرآما يمسكها فريقكم لأن أخر درآما شفتها عندكم آنقري مام وأشتقت لكم و للمدونة ^^
    تعليقي على أول 4 حلقات :
    بشكل عآم لدرآما خفيفه حلوه ووتمشي بسرعه ما آحس بالوقت فيها
    حبيت القصة و أجواء لدرآما
    ها جـي وون رجعت لنا بشكل ثآني مختلف وحلوو حبيتهآ لآيق عليها الدور
    وشيء ثآني لبسهآ وآآآآيد حلو ونآعم ستآيلها روووعه
    لما صآحت بعد مآ أكتشفت أن الولد الصغير يلعب عليهآ حزنتني

    وون البطل شفت له قبل دور ثآنوي في درآما قديمة وكأن تمثيله أوكي
    وشفت له درآما ثانية كآن هو البطل ماقدرت أكمل لأن القصة ماعجبتني
    وقفت في النص لكن تمثيله كان شيء حلووو وهني حبيته أكثر
    الدور مناسب له وآآآضح حيييل آنه يحبها ومن زمآن
    عيونه فاآضحته لكنه يخآاف يخسرها اذا أعترف بمشاعره لهآ
    وأهيا بعد حسيتها تحبه ومتردده تحدد علآقتها معاه

    علآقتهم مع بعض حلوه ☺ لآيقين لبعض

    ما البطلة الثانية [ لي سو أيون ] مش قادرة استحملها -_-#! .. ، في أبطال ثانويين الواحد يتعاطف معاهم و يحبهم
    انما هي لا ، حاسة اني هكرها فى المستقبل << شعور متبآدل عآد آنا كرهتها من أول حلقه هههههه

    نهاية الحلقة الرآبعة فز قلبي لما طلع الممثل آللي بينكو
    أشتقت لتمثيله كآن ضآبط الدور وتعاطفت معآه ولاقدرت أكرهه

    الحين شاللي يصبرني للأسبوع الجآي ^^


    ردحذف
    الردود
    1. عفواً حبوبتى . مشاهدة ممتعة دايما ^^
      يب انا معاكي ، كنت خايفة من دور وون بس بصراحة انبسطت اوى بعدين :-*
      البطل الثانى صراحة انا مشفتلوش ولا حاجة بس هو باين عليه هيتظلم غير البطلة الثانية -_-!

      حذف
  12. اخيييرا فتحتو النقاش حتى الواحد يفرغ الي في قلبو ههههه كوماوايوو
    اولا الدراما رااائعة بشكل غريب كتير حبيتها مع اني لسه شفت 3حلقات فقط و الان احمل في الرابعة
    الابطال تمثيلهم ولا اروع خاصة ها جي وون ودلعها عسلل كلها على بعضها و البطل يجنن ما كنت اعرفه من قبل بس شكلي رح ضيفو على قائمة الاوبات ههههه :p
    فيه حاجة نفسي افهمها من القصة هو ليه لما كانو صغيرين قالها انو مستحيل يحبها مع العلم انو وقتها كان يحبها لكن مخفي عليها الامر يعني ماكانش ليه لزوم كلامه كده و جرح مشاعرها :i
    البطلة الثانوية دمها ثقيييييييل للغاية هي ليه كده هههههه بتفرض نفسها و تتدخل في حااجات ما تخصهاش -_- عموما مش طيقاها ابدا
    اما البطل الثانوي بئه هههههه حاجة تانية كتيير حبيتو اكيد من اكثر من تشوي وون لكن هو كمان اموور بس جاتني صدمة منه في نهاية الحلقة 3 يعني هو كان يستغلها لا اكثر ولا اقل و انا كنت فاكراه حبها بجد :r صعبت علي جي وون جداا
    غير كده عائلة البطلة مسخرررة ههههه عايزين يقربوها من وون باي طريقة ههههه واخوها دايما فاصلني ضحك هههههه :D
    دراما رائعة جداا عموما شكرا على ترجمتكم الحلوة يا حلوين :e

    ردحذف
    الردود
    1. ههههههههههههه اخيراً .. انا كمان مش فاهمة النقطة بتاعه لما كانوا صغيرين ، اكيد الصورة هتوضح فى المستقبل

      حذف
    2. أخوها شي ثاني هههههههههههههه
      مايعرف يجامل ولا يحفظ سر
      وكمان الشي اللي قلتيه صحيح ليه صاحب هانا يكذب عليها ويقولها ماأحبك
      ويحاول يبين لها انه من المستحيل يحبها!!

      حذف
  13. انا مستمتعة اكثير في هذة الدراما كل شيء عاجبني فيها ....... حبيتهاااا .......كل شيء رائع وممتع ...مستمتعة بمشااهدتها اكثيررر ..فيها اكثير امور تجذب الواحد ,,,شكراا لكم اكثير ترى ما قصرتوا معانا .......الف الف الف الف الف شكر لكم ...عساكم بالسعادة والخير
    رمضان كريم عليكم .........فاايتنغ

    ردحذف
    الردود
    1. عفواً منك ، هالشي يسعدنا كلنا
      رمضان كريم علينا و عليكي ^^ .. مشاهدة ممتعة

      حذف
  14. يعطيك العافيه اولا وثانيا دراما بطله بكل شي والبطله اموت عليها وزاد حبي لها ب ذا الدور

    ردحذف
  15. ما أعرف شوة أقول بصراحة .... اللى بقولة أنها دراما تثلججج القلب يعني زين نزلوو الكورين دراما حلوة صارلي فترة أتابع و أخليهم من النص أما هاذي الدراما بأمانة البطلة وااااااايد أحبها دوم أدوارها اللى تختارهم راائعه و أهية من الممثلات اللى صدق إي شي تنزلة لازم أشوفة لاني أثق في أختياراتها حتي أستايلها في الدراما حلوو و أحبها يوم تتنطط و تتدلع في الكلام و حركات ويها خخخخخخ روعه هاي الانسانة ، أما البطل أنا عن نفسي تابعتله واايد أشياء و أعرفة نزلت له مسلسلات مترجمة غريب أنكم البعض مايعرفة ما علينا قصتي قصة مع هذا الإنسان اهوة أول بطل اتابعة دراما كورية كنت أشوفة على التلفزيون أيام الطيبين على كي بي سي ورد ولا كنت أعرف إي شي اللهم من ويهم و تعابيرهم أستنتج ولا يطلع كلة غلط حكاية آليمة خخخخخ بس أيام جميلة و من بعدها خلاص مافي شي ينزلة ما أشوفة لازم صح أنة مو كل مسلسلاتة تكون ناجحة بس أهوة ممثل مجتهد و كان له علاقات و واعد ممثلات مشهورات لو بتسون بحث بيطلعلكم منوة واعد من الممثلات بس انا عن نفسي أحب أتابعلة و دورة شي يديد علية ما قد تابعتلة و كان جية اللى يمككن دراما أحتاج الرمنسية 2 ... و الممثلة المساعدة ماعرف شوة مشكلتها و لية تتلزق و تفرض نفسها على الريال خلنا نشوف نهايتها معاه هههههه بس لا بأس فيها , و الممثل اللى طلع في أخر الحلقة 4 أبا أعرف شوة سالفتة و حبيت دورة في مسلسل بنيكيوو كان مبدع أكيد في هذا المسلسل بيبدع بعد في أنتظار أبداعاته . على العموم المسلسل واااايد حلوووو و يشووووق و مو ممل بالعكس يحمس و يحسسج أنة صدق تتمنين أن يكون عندج صديق مثل هذا الإنسان .. المهم الله يرزكم الصداقة الصالحة ... و مسلسل للإجازة الصيف مسلسل صح

    شكراً فايتنق لفريق الترجمة ^^

    ردحذف
    الردود
    1. معاكي حق ، مسلسل ممتع ، تشوفيه و انتي مستريحة و بتشربي كوباية نسكافيه :D
      حاجة تشرح القلب :D

      حذف
  16. القصة نفس دراما تايوانية بس في تغيرات بسيطة
    الجميل اني ماتابعت الا 4او5 حلقات منه بس هههههههههههههه لان لغتهم تجيب المغص وانا متعودة ع الكوريين بس
    ي الله اتمنى تكون دراما جميلة

    ردحذف
  17. نفس المسلسل التايواني وفعلا البطله في التايواني مقنعه اكثر تحس فعلا انها مستقله بنفسها بس الاحداث في الكوري سريعه في الحلقه الرابعه تقريبا كل احداث المسلسل التايواني يعني اتوقع بعد السادسه احداث جديده ما شفناها بالتايواني

    ردحذف
    الردود
    1. انا معك وبالاخص بدت تفكر فيه بالتايواني ماكانت حتى تنظر له كان همه نفسه كان حلو بنفس الوقت بكائة يقطع القلب خخخخ

      حذف
  18. انا ما ادري ليش داخله هنا وقاعده اقرا الردود و انا ما تابعت الدرما اصلا ^^
    لكن انا واثقه من اداء الممثله لان تمثيلها حلو كثير
    لكن ما تعجبني الدرما الرومنسيه ابدا وما اقدر اتابعها
    لازم اكشن بالقصه عشان اتابع
    (اتوقع تعليقي اكثر تعليق ماله داعي )

    ردحذف
    الردود
    1. هههههههههههه بالعكس تعليقك حبيته كتير
      هذا اسمه تأثير الكوري :D .. بتمنى تقدري تتابعيها فى المستقبل ، لانها فعلا تستحق
      فايتينغ *-:

      حذف
  19. انا جدا عجبتني الدراما بشكل
    بالبداية كنت مثلك مو متوقعة انها جميله هالقد و انا متعودة اشوف البطلة بادوار قوية
    فما كنت متوقعة انه راح يكون كدا ابدا جميل و زبطت الدور و احسه لايق عليها

    من حماسي للدراما اعيد و ازيد بالحلقة عبال ما تنزل الحلقة اللي بعدها

    ردحذف
    الردود
    1. اكيد و ده بسبب موهبة ها جي وون ، اللى بتقنعنا بالدور مهما كان :)
      مشاهدة ممتعة ^^!

      حذف
  20. اول شي كوماويووو اوني تشومل كوماويو انك تترحمي لنا الحلقات اول باول
    بالنسبه للدراما ججددااا جميله وفكره حلوا مع اني احس فيها شبه بسيييط من دراما احتاج للرومنسيه3
    والابطال اختيارهم روعه ومعك حق انهم فكونا من حركة ان البطل غني ومغرور
    انا بصراحه حسيت تمثيلهم ررههييب حسيت فعلا انهم اصدقاء وهاجي وون جميله واحب تمثيلها والبطل اول مره اشزف له دراما بس تمثيله كمان روعه وحبيباه مدري صاحبته معرف شسمها بس احسها رح تخرب بينهم
    وابي اعرف شقصة الولد اللي جاء بنهايةح4 هو ولضح انه يحب هانا بس متحمسه اعرف لش سالفته وبسس ^.^

    ردحذف
  21. انا عارفه انه هبل بس انا عجبتني غرفة البطله جداااا شكلها تحفه وتجنن وكل حاجه ونظام بيت اهلها تحفه اوي والله

    اه واخيرا ظهر البطل الجانبي اللي هيحبها وهيتسبب في ان تشي وون يعترفلها بحبه كمان

    ردحذف
  22. دراما رهيبه وجالسه انتظر حلقه 5 بفارغ الصبر افضل دراما عندي من جالسه تنبث في الوقت ذا ♥♥♥

    ردحذف
  23. دراما قصتها عاديه لكن البطل تمثيلو جميل جدا ..^^
    والبطله هاجي وون كشختها حلوه وطلتها كلها جميله <<بعض الأحيان أعيد المشاهد عشان أشوف ملابسها..♥
    البطل الثاني لسع مانعرف قصته ؟ بس أكيد رح يسحبون عليه زي العاده..وأنا حبيت تمثيلوو بعد بنوكيو ..♥♥♥♥♥♥
    البنت هذيك<<< ما أبغى أقول البطله الثانيه لصقه ..بشكل ينرفز وصوتهاا الله يعين ..
    يعطيكم العافيه على الترجمه ..بالتوفيق

    ردحذف
  24. الكيمياء بين ها جي وون و لي جين ووك شي فضيع و رائع!!!! حبيته معاها اكثر من كوبل سيكرت قاردن وامبريس كي , البطلة الثانية مليقة!! حسي على روحج!! حسي انه يسلك لج!! و تجي تتكلم بكل ثقة تقوله انا حبيبتك صح , شنو حبيبته....... وين وين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وين؟؟؟؟؟؟ تأكدي اذا يحبج قبل لا تقولين حبيبج والله لانها تحبه قالت انه حبيبها ياخي وش ذا ترفع الضغط عاد البطل الثاني حاسة من الحين انه رح يكون مسكين و يتظاهر بالقوى , باخر مشهد بالحلقة 4 نظراته ذكرتني بنظراته بدو كي جايميونغ في بينوكيو اخيه احبه الحين انا بعيش عذاب بين البطلين XD الاثنين احبهم!!!!!!!

    ردحذف
  25. الدرما جميله ولما اتابعها مااحس بالوقت ومااحس بالملل وغير هذا قصه المسلسل هنا غير عن باقي المسلسلات عشان كذا تابعتها وحكملها ان شاءالله واحلا شي بالمسلسل اوه هانا تهبببلللل احسها ضابطه الدور والبطل كمان كيوت اما هذا الجديد مدري شسمه اتوقع تشوي سو ناسيه 😂💔ياخي يقهر هذاك احسن منه الولد اللي ةان يتدرب عنده ان شاءالله فهمتوني كان مره كيوت 😍💜الزبده المسلسل رهيب وغير عن المسلسلات المتكرره قصه جديده وكذا 😩👌💜 فايتنق✌️✌😉.

    ردحذف
  26. منجد م توقعت الدراما كذا لان.القصه كلنت مستهلكه
    بس خووورافيييهه تابعتها عشرن جميلتي جي ون
    وماندمت كل شوي اتحمس للحلقه الي بعدها

    خصوصا مشهد لمن كانو هانا و وون نايمين مع بعض و وون قام يمسك شعرها انا انجلللطتتتتتت هنا
    حتئ نسيت انو احد ينادين اندمجت معها تحمست ومالي دخل

    اما ال لمن كذذب عليها ياربي حقدت عليه لاني مركنت متوقعه منو كذا
    وظهور البطل الثاني زاد الطين بله
    وصعب الامور ع وون ومدري وش سالفته
    عاد حدي متحمسه للحلقات الجايهه

    وكوماوا ع ترجمتككم الجميله ي احلئ مدونه فايتنع

    ردحذف
  27. دراما ممتعه وجمييلهه مره احبها هاي البطله طلتها غيير عن قبل بس تمثيلها يينن بجد ابدعت اما عن استايلها فضييحح 😩💕 مره روعههه ، ادوارها السابقه كانت جميله وهذا الدور لايق عليها مره وبعد الممثل يجنن تابعت له داما قبل بس كان ممثل ثانوي لكنه ابدع ف هالدراما ويالله ننتظر الحلقه الخامسس بحماسس ،، ترجمتكم جميله ومرتبه وبعد الجوده حقت الفيديو مره رهيبه مشكورين انتو اجدع فريق خخ ،، والله لولا اربيعتي ما كنت عرفتكم الله يخليها والله يشفيهااا ي رب ادعواا لهاا ف هءا الششهههر م تستاهل الي جاها ، ايه صح هي كانت وياكم ف الفرييقق ادعوا لها حبايبي 💕😩

    ردحذف
  28. صراحه لما قريت القصه بالبدايه كان ودي اكنسلها لكن قلت اشوفها عشان الابطال وخصوصا ها جي وون لان دايم اختياراتها رائعه وممممره استمعت فيها مع انو اربع حلقات حسيت الوقت يمر بسرعه ويمكن تمثيل الابطال جذبني اكثر هاذي افضل الدرامات الي اشوفها واحب قصص الصداقات الي تتحول حب مممره وها جي وون كالعادعطه تختار شخصية قويه ورائعه لاني اكككره الشخصيات الطببه بزياده البثره والبطل شخصيته جميله وقليل درمات فيها هالشخصيه حتى المستوى للابطال نفسه يعني مو فقراء ولا اغنياء جدا حبيت هالنقطه وعشاني كنت متحمسه اعرف وش بيصير رحت اشوف التايوني واكتشفت انه مو حلو ابدا لا من ناحية التصوير والجوده والحبكه وماقدرت اكمله دايم الكورين عندهم حبكة حلوه وسيناريو ممتع اناظر الحلقات بفارغ الصبر
    بس اني من الحين خايفه اخق عالبطل الثاني من بعد بينوكيو وانا احبه ومن طلع بنهاية الحلقه تخرفنت ياربي :(

    ردحذف
  29. اوه اوه اوه الدراما جدا جدا جدا جميله ومشوقه تحمس الواحد وتحرك مشاعره بجد (ببكي)
    وصادقه ها جي وون لما قالت اننا راح نقع في حب لي جين ووك انا عن نفسي وقعت في شباكه وبقوووه
    يعجبني بتضحياته لـ هانا وحركاته بس علشان يصير معها ولو لوقت قصير زي لما كانوا بالثانوية وجلس ينتظرها الى ما تطلع من بيتها بعدين سوى نفسه هو الخسران علشانها وزي لما كانوا بالموعد المشترك بين الاصدقاء وسووا نفسه ما يعرف ربطة شعرها اااااخخخ شي يوقع القلب ويحمس اااخخ ابي كذا والله حركوا مشاعري وبقوة
    واما من ناحية تشا سو هو فأنا ابد ما التفت له واحس كنت مقهوره قبل كيف بتحبه وهو صغير وابد يعني ما ينفع ابدا ابدا وانا كنت بفكر انه البطل الثانوي الثاني بس بعد ما شفت نهاية الحلقة الرابعه ارتحتت كثييييييييير وفرحت وواضح كان على وون انه غاير منه ومنقهر منه ولا يحبه وواضح على هذاك انه البطل الثانوي الثاني الاساسي والحقيقي انه متعلق بهانا ويحبها كثير وواضح ان شخصيته جميله وملفته بعد (اااهه ببكي عن جد) وكيف كانت نظراته وابتسامته يوم شاف هانا وحركاتها الطفوليه العفويه البريئه الجميله اللي بتأسر قلب الوااحد عن جد تلفت النظر وتجنن ابد ابد ما الوم وون يوم وقع بحبها يكفي نبرة صوتها ودلعها قسسم يخققون اااخخ بس انا لو انه انا وحولها راح اق عبحبها اكيييد انا من جد افكر غريبه محد حبها ولا تواعد احد من اللي حولها عميين الى هالدرجه يعني ما عندهم نظره (بس وش نسوي هذي قصة الدراما ما بيدنا شي) بسسسس اااخ يا اني متحمسه للحلقه الخامسه وبقوة واضح انه البطل الثانوي كان حبيبها قبل او يمكن صديقها بس ما تدري انه يحبها وبس وون اللي يدري يلاااا ان شاء تمشي الايام بسرعه وتنزل الحلقات بسرعه اااخخخ يا انهم ضبطوا الادوار بجد , واما بالنسبة للبطلة الثانويه لي سو ايون هذي بجد بجد كريهه كارهتها شخصيتها ما تستحمل وواضح فيها المكر الوصخه ما قدرت اهضمها مو لانها تحب وون لا شخصيتها تنرفز عجزت اهضمها واتقبلها ووعع وتلصقها بوون ينرفز يعني ما عندها حياء ابد كذا تجيه على طول وتسوي كل شي على طول ما فيه تمهيد للوضع بس ملقيه نفسها عليه من البدايه جد انسانه ما تهضم ابداً , اما الباقيه كلهم بيرفكت ويجننون خاصه البطل الثانوي واضح انه راح يحرك مشاعر وون وبقوة تجاه هانا وراح يعترف لها قريب بسببه اااخخ شي جمييل جد حبية الدراما واهل هانا وكل الابطال والشخصيات الثانيه ما عادا لي يو ايون هي الوحيده اللي ما تقبلتها نهائيًا .. وبالنهاية اشكركم جزيييل الشكر على ترجمتكم للدراما الاكثر من رائعة وجميله كنت بحاجة مسااهه لهذا النوع من الدرامات بهذي الفتره وبالتوفيق لكم ومن متابعينكم ولكل جديد تسوونه واجا اجا فايتينق

    ردحذف
  30. ياحليلكم حُليلاه

    ردحذف
  31. شكرا شكرا من القلب ع الترجمه جد تحمست كثيير للحلقات الجايه وانا من معجبين للبطله دوووم نشوفها عربجيه في مسلسلاتها مصارعات وجلد وجليد المررره ذي غيييييير كييييوت مره حبيت تمثيلها وستايلها فايتنغ لآخر حلقه

    ردحذف
  32. تجنن تجنن 😭
    نرفزوني كيف مايعترفون لبعض
    بس حبيت ان كل واحد يغار ع الثاني بدون ما يعرفون
    وكيف يساعدها بدون ماتحس انه حب 😭
    حبيت مكالماتهم الطويله وكيف يقولون لبعض كل شي
    حبيت ذكرياتهم و صراخهم الدايم ع بعض وكيف يغلسوا ع بعض
    البطله الثاني نفسي يموتونها تنرفز تنرررررفز
    اما البطل الثاني الاخو ف بينوكيو اخاف اكرهه هنا 😿
    اذا بيحبها ويخرب حبهم بكرهه 😒

    واخيرا شكرا شكرا شككككككرا من قلب ع الترجمه

    ردحذف
  33. والله احلى مافي المسلسل ميونق سو

    ردحذف
  34. من شوي خلصت الحلقة الـ5 آللي خلصت بسرعه كأنها نص ساآعة ='(

    نبدأ بـ لي سو أيون الثقيلة يمه يمممه منهآا تلوع الجبد أكره هالنوع من الشخصيآات
    لو كآنت تلعب عالمكشوف تهون المصيبة أنها من تحت لتحت مثل العقرب
    آللي من برى مسكينة ولطيفة وكيوته ومن دآخل تخفي اشياء ثآانيه
    قهرتني وآآآآآيد مثل العلكة تتلصق فيهم بأي شكل والله صج صج ماآتستحي
    قآاطه روحها عليهم واهو وآضح مايبيهاا وأكثر شيء يقهر رآحت تتقرب من
    النونا تبعه عشآان تسحب منهآ كلام وتتقرب منه وتسوي روحهآا تعبانه

    تشوي وون حبيته أكثر وأكثر كآاسر خآآآطري
    والله شخصيته حلوه وتنحب مرآاعي وحنون ودائمآ معآها ليش هانا تسوي فيه جذي
    قهرتني لما أتفقت معآاه عالفلم وطنشته حرآام عليهآا
    شوفتوا الحركىات اللي سوآها وأهم في السياره يوم يناظرهآ من المرآيا
    كييييييييييوت حسيت بجفآاف عآطفي ههههههه ^^

    هانا عورت قلبي وآهيا تذكر يوم عرسهآ
    وتشا سوهو تركهاآ ولمأ خلوا لنآ أنه سحب عليهآا ورآح للبنآت بالمطعم
    شكلي بكرهه هالممثل لما كآن مجرم وقآاتل في بينكو مآقدرت أكرهه وتعآطفت معاآه
    هني شكلي صج صج بحقد عليه بالأخص أذا أستمر بحركاته
    لكن لآحظتوا ابتسامته الخفيفه حلوووه
    ونفس الوقت هانا قآهرتني اذا هو سآحب عليهآ وجآرحنهاآ
    ومازآالت تنتظره ومن البدآيه مطنشه وون المسكين بعدييين شنو بتسوي
    أن شاء الله يصدمونآا بأحداث جميييلة وتبرد القلب


    شيء أخير لبسها وآآآآآآيد حلو أنيقه تجذب الأنظار حبيت أخر ستايل لهآ

    شكرا يآحلى مدونة
    بانتظار الـ 6

    ردحذف
  35. هيا لسا الدراما فبدايتها وقطعتلي قلبي كيف على الأخير 💔😢

    ردحذف
  36. تعليقي بعد ماشفت الحلقة الـ6

    فيه شي استغربته في عرس او هانا وين اهلها في العرس ..؟
    البطلة الثانية ترفع الظغط بشككل تدخل وجهها مغسول بمرق تساله عن كل شي
    الفلاش باك في المسلسل جميل ويتزامن مع احداث الحاضر
    اما تشووي وون جميــل كيف عايشه معه كل هالسنين بدون ماتحبه الخبله .؟!!! لاحظو ان كل هالسنين عايش يخاف يقول لها انا احبك وتتركه وماترجع علاقتهم زي اول بعدين مايقدر يشوفها
    ومن بداية المسلسل كنت حاسه انه يحبها وينكرر لان كان معه كتاب اسمه الحب بعين واحده او شي كذا مدري سمكه المهم توقعت معنى اسم الكتاب انه حب من طرف واحد
    واتوقع يوم يقول لها حتى لو كنا في جزيره ماراح احبك يبي يلعب على نفسه لانه تفاجأ ان مشاعره تبدلت من صداقة لحب فا من الصدمه قام ينكر وشكله منقهر من نفسه انه مايقدر يسيطر على مشاعره او انه يبي يبعد عنها فكره انه يحبها عشان تكون صداقتهم اعمق

    نجي لـ تشا سوهو
    صراحه ان لو منها احد يسحب علي برضاه ثمن يجي يبيني ارجع برضاه !! خير
    كان اناني ووقح شخصيته ترفع الظغط بشكككل
    بس واضح انه العامل اللي بيدفع البطلين لبعض

    ولما كان في المطعم مع البنات تمنيت من تشووي وون يقول لـ او هانا تجي تشوفه مع البنات
    صح بتنجرح مشاعرها بس بتكون اخف من انه بتركها في زواجها


    البطل اللي يمثل انه اخو او هانا تمثيله جميــل وكوميدي دايم اشوفه بأدوار ثانوية اتمنى اشوفه بدور رئيسي ماقد شفته يمثل انه يصيح او منفعل
    دايم نفس الشخصية اللامبالية



    ا

    ردحذف
  37. واقعه في غرام سو هو 💔
    حبيته حبيته حيل مع انه مجرم وشرير 😭
    انا احسه يحب هانا وماتركها الا غصب عنه 😢
    ان شاء الله في النهايه يكونون مع بعض حبيت الكوبل ذا كثير اكثر من البطل الرئيسي 😣
    في خبر نزل قبل شوي 😭
    يقولون غيروا فريق الانتاج 😭😭
    اخاف يأثر على الدراما وتسلسل الاحداث والممثلين 😭خايفه حيل الله يستر😢

    ردحذف
    الردود
    1. + لما مسك قلبه وهو يشوف هانا تروح عنه بعيد
      حطيت أحتمال أن يمكن كان مريض وتعبان شيء جذي
      لهذا السبب سافر وتركها والحين تحسن ورجع لها
      وحطيت أحتمال أنه يحبها وما كان يلعب عليها

      حذف
  38. انا تابعت الدراما عشان لسببين اول حاجه لانى تابعت النسخه التايوانيه وحبيتها جدا وتانى سبب هوا ها جى ون اونى لانى بحب تمثيلها جدا وادوارها دايما جميله ....اخش بقا على المسلسل من الحلقه الاولى كانت جميله خالص وحبيت التغيرات والاضافات اللى حصلت فى القصه زى انهم عايشين قصاد بعض ودا خلى انو يكون فى مشاهد اكتر بينهم وكمان من اكتر الحاجات اللى حبيتها شخصيه البطل هنا فى النسخه الكوريه شخصيتو اقوى بكتير من التايوانى الكاتب كان عامل الشخصيه لطيفه لدرجه انو مبين ضعيف الشخصيه لدرجه كانت بتستفزنى احيانا وكنت بحس انها كانت بتعاملو كانو تابع ليها مش صاحبها وكمان دى من الحاجات اللى اتغيرت برضو شخصيه البطله خلاها لطيفه اكتر مع الحفاط على شخصيتها القويه والمستقله ....واخييييرا الدراما جميييييييييييييييله وممتعه جدا وخلتى اتمنى انى اعيش قصه زى كدا ^^

    ردحذف
  39. تنهتتت

    ردحذف
  40. السلام عليكم ..كل عام وأنتم بخير
    الف شكر لفريق الترجمة ع مجهوداتهم الرائعه والمتميزه
    نجى للدراما طبعا انا ماشفت التايواني شفت اول حلقه بس ماتشجعت اكمل باقي الحلقات بس هنا آش أقول وايش اخلي طحت بغرامها لدرجه شفت كل السبع حلقات خلال يومين..الشي المميز شخصيه البطله جمييله جدا.. قويه ..ومستقله.. وانيقه .. صراحه مليت من الدرامات اللي تجيك البطله لابسها خلاقين وهبله وشعرها كشه
    كانت أمنيه أني اشوف دراما البطله حلوه وتهتم ف نفسها وساكنه بيت كويس خخخخخخخهخ

    ردحذف
  41. اوه هانا بدت تتعبني، فعلياً مالومها لو رجعت ل سو هو ، بس وون هو السبب بضعف شخصيته قدامها وقدام حبه لها .. هانا سوهو كوبل جميلين بس مابيهم يستمرون .. يمكن لان سوهو اسااساً مو مستقر وهو بعد استسلم لما شافها يوم الخطبة تبكي بين يدين وون وذا مو عذر ابد لانه بوقتها هي حزينه وتحتاج مواساة من صديقها وجارها ... الحلقات الجاية بعد 9 احس بتتعبني اكثر لما اشوف هانا مع سوهو و وون يتفرج مكسور القلب .

    ردحذف
    الردود
    1. lمعك حق وانا صعب علي تشوي وون :/

      حذف
  42. هانا مجنونة رسمي لما رجعت لسو هو !! ليش هيك هي اكيد فهمت من كلام وون انو يحبها بس مع هيك رجعت لسوهو
    لما كان يجيها كل يوم و يقابلها كانت تحاول تبعدو عنها و حتى قالتلو انها تكرهو o.O
    حتى الجرح الي سببهولها مش هين انا مصدومة لحد الان لانها رجعتلو بين ليلة وضحاها تغير كل شي
    و وون المسكين بعد ما تشجع ليعترف بمشاعره ... هي شكلها ما حبتوش ولا ايه

    خلينا من النكد نروح ل دي بوك ولا شو كان اسمه هو والبنت اللي تشتغل مع هانا ههههههههههه كيووت و بضحكو خاصة هو لما يقولها انا المسؤول في العائلة لاني الابن الوحيد ههههههههههههههه و عائلتي تحترم حياتي و بعدين نشوف ان اللي رايح و الي جاي يعطيه ضربة ثلاثية على الراس ههههههههههه يا خي مسخررررة ههههه هو اكوت شي بالدراما ^_^

    ردحذف
  43. الدراما هبط مستواهاا
    لدرجه مااتوقع اكملها

    ردحذف
  44. دراما دون المستوى، ما بيلمعها سوى الشخصيتين الرئيسيتين، تقييمات في الطايح، سحبت عليها منذ فترة.

    ردحذف

رجاءً || الأستفسارات بصفحتها الخاصة , مواعيد نـزول الحلقات مرتبط بموعد انتهاء ترجمتها الانجليزية
مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ

No.2