السبت، 6 ديسمبر، 2014

الحلقة الخامسة من الدراما التاريخية وجه الملك | The King's Face

The King's Face / وجه الملك
Wangui Eolgool  
왕의 얼굴



ترجمة وتدقـيق : November
 رفع وانتاج : Park Mervet 
رفع التورنت :Ahlyi 













 Hardsub ( 225 Mega) 540P

Hardsub "500 Mega
Torrent
Hardsub ( 900 MB ) HD

Torrent







مشاهده ممتعة ^_^

هناك 22 تعليقًا:

  1. كل الشكر والامتنان على جهودكم .

    ردحذف
  2. شكراا انتظرها من الخميس :(

    ردحذف
    الردود
    1. اعتذر عن التاخير ، بس بعض الضروف الخارجة عن اردتى
      حالات وفاة ونزوح عائلات ، اعتذر مرة اخرى

      حذف
  3. شكرا كثير على الحلقه

    ردحذف
  4. شكرا لكم بناااااات تسلموووووووووووووا و كلمة شكر قليلة في حقكم
    سارانيه

    ردحذف
  5. THANK YOU!!!

    ردحذف
  6. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

    كومــــــــــــــــــــــــــــــــــا ووووووووووووووووووو

    على هذا المجهود الرائع وعلى أضافه الحلقه الــــ 5 ــــــ

    ففعلاً مجهود ولا أروع اخوانى الكرام

    ودائماً فى انتظار أعمالكم الرائعه

    فايتينج

    أخيكم : hamadz

    ردحذف
  7. شكرا جزيلا على الحلقات والمجهود المبذول ما قصرتوا ، عندي ملاحظة على الجودة العالية للأسف ليست بالمستوى السابق للجودة الراو فعلى الرغم من أن مكتوب انها جودة عالية HD إلا أنها ليست بستواها فهل هناك صعوبة في توفير الجودة الممتازة أم المشكلة لدي أنا فقط ؟!

    مع خالص الشكر والتقدير :)

    ردحذف
    الردود
    1. أهلاً فى الواقع مش حقدر افيدك بخصوص الاتش دى لحد ما تجي بارك مرفت
      لانى احمل اصغر حجم وجودتها جيدة عندى
      نستنا بارك تشـوف الموضوع
      وشكراً الك

      حذف
  8. شكرا الله يسعدكم

    ردحذف
  9. كوماواه على الترجمه
    فايتنق

    ردحذف
  10. شكراً من قلب ي أفضل فريق ♥

    ردحذف
  11. مشكورة على الترجمة وماقصرتي ♥♥!
    طيب متى بتنزل الحلقه السادسه يعني اعطيني توقيت ؟

    ردحذف
  12. السلام عليكم تكفيين ساعديني انا من بعد ماقفل موقع التورنت وانا شايله الهم انا لو الجوده مو واحد قيقا مافكر اتفرجها وفيه درامات كثير كنت انتظرها سوي لي دعوه او اعطيني موقع تورنت بديل للي تقفل
    الله يسعدك ساااعديني والله لدعيلك من قلبي

    ردحذف
  13. اريد الحلقات من الاولى الى الثالثة

    ردحذف
    الردود
    1. http://koreanshiningstars.blogspot.com/search/label/The%20King%27s%20Face?updated-max=2014-11-29T03:29:00%2B02:00&max-results=20&start=20&by-date=false

      حذف

رجاءً || الأستفسارات بصفحتها الخاصة , مواعيد نـزول الحلقات مرتبط بموعد انتهاء ترجمتها الانجليزية
مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ

No.2